Create a ticket Create a ticket Share an idea Share an idea Send Frown Send frown Send Smile Send a smile Feedback
chat

إدارة وثائق المنشأة (المنشآت)

إدارة وثائق المنشأة (المنشآت)

تمكن الخدمة صاحب العمل من رفع الوثائق المطلوبة منه لتقديم الخدمات كعقد الإيجار والترخيص البلدي أو ملكية العقار أو عقد التوطين الصناعي، حيث يقوم النظام بحفظ هذه الوثائق والاستفادة منها بشكل تلقائي في تقديم خدمات أخرى.



  • بوابة الخدمات الإلكترونية - الموقع الإلكتروني
  • مكاتب سند
المستندات التي يرغب صاحب العمل في رفعها بالنظام للاستفادة من خدمات الوزارة كعقد الايجار والترخيص البلدي.
 

• يلزم القيام بتعبئة بيانات الوثيقة عبر 4 خطوات :

- الخطوة الأولى: إدخال تفاصيل عقد الإيجار أو ملكية العقار.

- الخطوة الثانية: إدخال تفاصيل الترخيص البلدي إلا في حالة عقد التوطين الصناعي حيث لا يطلب الترخيص البلدي.

- الخطوة الثالثة: إدخال تفاصيل المستندات. - الخطوة الرابعة: مراجعة بياناتك المدخلة في النظام.

• يتم تحديث حالة الوثيقة بشكل تلقائي إلى (معتمد) أو (مرفوض) بعد قيام المختصين في الوزارة من التحقق من الوثائق.


إرسال تقييم الخدمة

برجاء إدخال جميع الحقول الازمة حتى تتمكن من إرسال التقييم الخاص بك.